gugea  guestbook (552) Sign guestbook

Browse Pages:< Previous 19 20 21 22 23 24 25 Next > 
a7lam2009
13 years ago
a7lam2009
13 years ago









bradbit87
13 years ago
">http://interrose.co.uk/images/bulk_roses1.gif" border="0"/>
Mular13
13 years ago



الغد ليس مضموناً
لا للشاب ولا المسن
ربما تكون في هذا اليوم
المرّة الأخيرة اللتي ترى فيها
أولئك الذين تحبّهم ،
فلا تنتظر أكثر / تصرّف اليوم
لأن الغد قد لا يأتي ،
و لابد أن تندم على اليوم
الذي لم تجد فيه الوقت
من أجل :
( ابتسامة ، أو عناق ، أو قبلة )
أو أنك كنت مشغولاً كي ترسل
لهم أمنية أخيرة !

حافظ بقربك على من تحب
أهمس في اذنهم أنك
. . . بحاجة إليهم ،
أحببهم واعتني بهم
وخذ من الوقت لتقول لهم
عبارات مثل /
( أفهمك ، سامحني ، شكراً )
وكل كلمات الحب اللتي تعرفها
لن يتذكر أحد
من أجل ما تضمر من أفكار

- فاطلب من الرب
( القوّة والحكمة ..
للتعبير عنها وبرهن
لأصدقائك وأحبابك
كم هم مهمّون لديك

# وصايا الروائي الشهير /
غابرييل ماركيز
Mular13
13 years ago



( توص بنفسك )
وأنسى جروح الوقت
من أمسك ،

وكوني بخير ،
ترى مَاهو عشانك بس
عشآن اللي يحبّك

من تصير بخير ،
. . يصير بخير
azzoozz2009
13 years ago

ASEER ALSAMT
أسمحوا لي أن أكتب عن الغباء أكتب عن hammar
أكتب عن غبـاء إنسانه تكتب عن الأعضاء عضو عضو ولأن هذا المسكينه غير متابعه من الاعضاء تدخل صفحات الأعضاء لكي يروا ماتكتب هــي تتمتع بلسان طويل ويجب أن تحذر من هذا اللسان حتى لايوقعها في أزمات , يبدو أنها تتكلم من غير عقل
العقل والمنطق يقول:يجب عليكي ياصاحبة اللسان الطويل أن تردي على مايقولون من أدلة وبراهين بأدلة وبراهين من دينكم أو أن تنشغلي بدينك الناقص .
أما الجنون يقول لها :ياصاحبة اللسان الطويل أنشغلي بسب الأعضاء بسبب أو من غير سبب ولا تأتي بدليل لأن ديننا ناقص
أما العقل والمنطق يقول لها :ياصاحبة اللسان الطويل هذا ليس دين علي رضي الله عنه قذف الناس والسب واللعن وأخلاق علي رضي الله عنه ليست كذلك وهم لم يسبوكي بل ردوا عليكي بأدلة من القرأن والسنه
أما الجنون يقول لها :ياصاحبة اللسان الطويل يكفيكي فخر أن يطلق عليكي صاحبة اللسان الطويل أنتي فرغتي عقلك من كل شيء وأنا الجنون سكنت هذا العقل وتعلمتي مني قلة الأدب وطول اللسان والتطاول على الناس في غير حق أنا الجنون جعلت منكي أضحوكة وأنتي تفاخرين بي تسمعينني دون نقاش وترددين كلامي دون حراك أقول لكي بأن المتعة حلال تجيبين حلال أقول لكي لطم الوجه حلال تجيبين حلال أقول خزعبلاتنا وأناشيدنا شركية وأطلب منكي أن تردديها وأنتي ترددين أقول لكي يجب أن تتبركي في القبور ليرضى عنك سيدك تقولين أتبرك أقول لكي القران ناقص تقولين ناقص أقول لكي لطخي وجهك في الطين حتى يرضى عنكي الحسين وأنتي تلطخين نفسك ,أقول لكي أنتي لست إلا عبداً عندي تقولين أنا كذلك , أضحك عليكي بأي كلام تقولين أنت صادق , أنا ضحكت عليكي طول السنين وأنتي فيكي غباء وراثي .
أما المنطق قال : لا تعليـق .وختم بقوله تعالى( يَوْمَ تُقَلَّبُ وُجُوهُهُمْ فِي النَّارِ يَقُولُونَ يَا لَيْتَنَا أَطَعْنَا اللَّهَ وَأَطَعْنَا الرَّسُولَا (66) وَقَالُوا رَبَّنَا إِنَّا أَطَعْنَا سَادَتَنَا وَكُبَرَاءَنَا فَأَضَلُّونَا السَّبِيلَا (67)رَبَّنَا آَتِهِمْ ضِعْفَيْنِ مِنَ الْعَذَابِ وَالْعَنْهُمْ لَعْنًا كَبِيرًا (68)
العقل والمنطق هو دبن محمد صلى الله عليه وسلم
أما الجنون هم العمايم الذين اوصلوهم الى هذي العقلية. من الغباء
ahmad11234
13 years ago
علمتني الحياه أن أكون النجمه التي تقضي عمرها من أجل بث النور للجميع دون أن ينتظر من أحد رفع رأسه ليقول شكرا
Mular13
13 years ago



كان الخليفة عمر بن عبدالعزيز
وهو جالس يصلي في المسجد
جاء أحد المصلين وكان المسجد شديد الظلمة
وتعثر برجل الخليفة
وهو لم يراه طبعاً

فقال الرجل : أعمى أنت ؟

فقال الخليفة : كلا مبصر

ولما قام أحد حراسه ..
منعه الخليفة من فعل ذلك
فقال الحارس : إنه يقول لك أعمى فكيف نسكت عنه !

قال الخليفة : هو سألني فقال أأنت أعمى ؟
فأجبته : إنّي مبصر
ليس أكثر من سؤال وجواب


من الرائع أن نأخذ الأمور ببساطة
ولا ندقق في توافه الأمور
Mular13
13 years ago



الحب شايب والفراق ابن العاق
والوصل غاية والقصايد وسيله

اشتاق وادري منت راجع لو اشتاق
مير العوض بالذكريات الجميلة
bradbit87
13 years ago
">http://img1.123friendster.com/en/goodmorning/479.gif" border="0"/>
Mular13
13 years ago



لذة [ الانتقام ]
لا تدوم سوى
لحظـة ،
أمـّا لذة العفو
فـ تدوم إلى :
الأبد ~
Mular13
13 years ago



مايهم أكون في [ عينك ] أمير ،
. . المهم / أكون رمز [ للوفا ]

أحترق وآموت في عينك ، فقير
. . بس ما يجي يوم تقول لي [ أفآآ ]
ahmad11234
13 years ago
الله يمسيكي بالخير يا حبيبة الملايين ‏
Mido555520
13 years ago
ولا يهمك يا ست البنات _ _ _ _ أنا بس حبيت أوضحلك اللي في دماغي _ _ _ وأرجع و أقولك _( مسااااااء الخير)
Mular13
13 years ago



في اليونان القديمة ( 399 - 469 ) ق.م. اشتهر سقراط بحكمته

وفي أحد الأيام صادف الفيلسوف احد
معارفه الذي جرى له وقال له بتلهّف
" سقراط أتعلم ماذا سمعت عن أحد طلابك ؟ "

رد عليه سقراط :
" انتظرلحظة قبل أن تخبرني أود أن تجتاز
امتحان صغير يدعى امتحان الفلتر الثلاثي "

" الفلتر الثلاثي ؟ "

تابع سقراط :
" هذا صحيح قبل أن تخبرني عن طالبي لنأخذ لحظة
لنفلتر ما كنت ستقوله ، الفلتر الأول هو الصدق ،
هل أنت متأكد أن ماستخبرني به صحيح ؟ "

رد الرجل : " لا ، في الواقع لقد سمعت الخبر "

قال سقراط :
" حسناً ، إذاً أنت لست أكيد أن ما ستخبرني صحيح أو خطأ ،
لنجرب الفلتر الثاني ، فلتر الطيبة ،
هل ما ستخبرني به عن طالبي شيء طيّب ؟ "

رد الرجل : " لآ ، على العكس "

تابع سقراط :
" حسناً إذاً ستخبرني عن شيء سيّيء عن طالبي على الرغم من أنك غير متأكد من أنّه صحيح ؟! "

بدأ الرجل بالشعور بالإحراج ، تابع سقراط :
" مازال بإمكانك أن تنجح بالإمتحان ، فهناك فلتر ثالث ،
فلتر الفائدة ، هل ما ستخبرني به عن طالبي سيفيدني ؟ "

رد الرجل : " في الواقع لآ "

تابع سقراط :
" إذاً كنت ستخبرني بشيء ليس بصحيح ولا بطيّب ولا ذي فائدة أو قيمة ،
لماذا تخبرني به من الأصل ؟ "

فسكت الرجل وشعر بالهزيمة والإهانة

لهذا السبب كان سقراط فيلسوفاً يقدره الناس
ويضعونه في مكانة عالية

bnoth
13 years ago

Mido555520
13 years ago
هو أنا لو مسألتش إنتي متسأليش خالص _ _ _ ينفع كده
Mular13
13 years ago



إن كان ( خنتكك )
عسى الله لا يسامحني ..
بس إنت خنت الوفا !
و [ الجرح ] يااا كبرهـ ،

كلآمهم عنكك !
طول الوقت ‘ يذبحني ‘
- لكن :
ورب الغلآ والزآد والعشرة ,

من كثر ما ( أبيكك ) وأنت جآرحني
أصبحت أردد ..
ترى الخآين [ معه عذرهـ ]
ترى الخآين [ معه عذرهـ ]
ترى الخآين [ معه عذرهـ ]

Mular13
13 years ago



مافيه طاري يجي
ماجاب لك سيرهـ /
ليتك ( تجيني )
متى ماجابك الطاري ..

هذا وحنـّا بنفس
( الدار والديرة ) ،
تمرّك أيام ..
ماتدري عن / أخباري !
bnoth
13 years ago

Browse Pages:< Previous 19 20 21 22 23 24 25 Next > 
Contact Us | Blog | Translation | Terms of Use | Privacy Policy

沪ICP备06061508号
Copyright © 2006 OwnSkin.com    
-
Loading content
There is a problem with loading the content.